منتـ شوق المحبين ـدى

عزيزي العضو انت لم تقم بتسجيل الدخول
واذا لم تكن عضوا في منتدى شوق المحبين نأمل بمبادرة التسجيل في المنتدى ومرحبا بك في اي وقت ((المديـ ابو رابح ـر العام))

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـ شوق المحبين ـدى

عزيزي العضو انت لم تقم بتسجيل الدخول
واذا لم تكن عضوا في منتدى شوق المحبين نأمل بمبادرة التسجيل في المنتدى ومرحبا بك في اي وقت ((المديـ ابو رابح ـر العام))

منتـ شوق المحبين ـدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتـ شوق المحبين ـدى

المواضيع الأخيرة

» تصمـــــــــــــا يمـــي
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 02, 2009 12:35 pm من طرف اسلوبي غير

» قصه مررررررررررررررره خطيره اتحدك ماتضحك
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 02, 2009 12:30 pm من طرف اسلوبي غير

» الصور التي أرعبت الغرب وأسعدت المسلمين ..!
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1السبت نوفمبر 28, 2009 7:50 am من طرف الجنة غايتي

» مستحيلات تخص البنات ... بس مش الكل طبعا !!‎
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1السبت نوفمبر 28, 2009 6:49 am من طرف الجنة غايتي

» قصيدة محشش لحبيبته
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1السبت نوفمبر 28, 2009 6:36 am من طرف الجنة غايتي

» انت فنان يا رااااااااااااااابح
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2009 6:50 am من طرف ashlee simpson

» ( Romeo x Juliet )
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 23, 2009 6:18 am من طرف ashlee simpson

» وش يقرب لك ..:
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الخميس نوفمبر 05, 2009 6:55 am من طرف اسلوبي غير

» }...أتــــــــ وقلبي يسبق قلمي ـــــــيت
يالله يابنات تعالوا.... Icon_minitime1الخميس نوفمبر 05, 2009 1:58 am من طرف الجنة غايتي

3 مشترك

يالله يابنات تعالوا....

احلى ملاك
    احلى ملاك
    عضو فضي
    عضو فضي

يالله يابنات تعالوا.... Empty يالله يابنات تعالوا....

مُساهمة من طرف احلى ملاك الخميس سبتمبر 10, 2009 8:06 pm

غمضي عيونك واختاري رقم وشوفي رد فارس احلامك <<< امحق من فرساان يالله يابنات تعالوا.... Bleh

الموضووع طبعا للبناات
    المهم اللحين قولو بسم الله ببدا في الموضووع . يالله يابنات تعالوا.... Nosweat

ندخل بالمووووضوووع اللحين واللي هوو فاارس الاحلام اكيد كل وحده عندها فاارس معين اللي تحب الطويل الرومنسي واللي تحب المربووع الاسمر واللي تحب المتييييييين عشاان حتى لو هي متيته متنه يغطي عليها ولا يقعد كل اشووي وهو يعااير فيها واللي تحب العربجي عشاان ما فيها حيل انها كل اشووي تدلع فيه ..
    المهم لو قدر الله وتحقق حلمك وجا ذا الفاارس وهو يمتطي سيااره البيضا يالله يابنات تعالوا.... Biggrin

لا يكوون تطيحين عشااينه وتفشلين اهلك يالله يابنات تعالوا.... No.. المهم عاد لو قدر الله جاء ذا ذا المملووح وشاافك وش تتوقعين انه يقوول عنك يالله يابنات تعالوا.... Nosweat

ok

غمضي

عيونك وخلي عندك اماانه عااد لا تغشين يالله يابنات تعالوا.... Bleh

واختاري من 1 الى 8 وشوفي وش راح يكون رد فارس احلامك فيك؟؟؟ يالله يابنات تعالوا.... Biggrin

بس بدون زعل ترى الدعووه كلها مزوووح : يالله يابنات تعالوا.... Blow

يالله اختاري وقولي بسم الله عشاان يطلع الرد زين ولا تنصدمين فيه يالله يابنات تعالوا.... Tears

لا تنسين قوولي بسم الله يالله يابنات تعالوا.... Nosweat

اخترتي.......

اوكي شوفي النتيجه.......!؟!؟

\

\
    1 = وع .. حظي خايسوين الله قااطني فيه يالله يابنات تعالوا.... No

2= ياناس وش هالحلا اللي ربي بلاني فيه يااااربي رباااه <<< طبعا يقووله وهو حاطن يده على رااسه من هول الحلا اللي فيتس يالله يابنات تعالوا.... In_love

3= وين كنت عايش فيه انا عن هالدلع ياويل قلبي بس <<طبعا يقوله وهو مادن لساانه من زوود الغنج اللي فيتس يالله يابنات تعالوا.... Blush-anim-cl

4=والله خدامتنا اللي في البيت احلى منها ياا خسااره البنزين اللي خسره في ذي الجيه بس ما اقول غير الله يعوض علي بخير << ما عليه يمكن يجيك اللي يقدر جماالتس يالله يابنات تعالوا.... Msn-wink

5= مشاء الله .... قمر << طبعا يقوله وهو منزل خشته القااع وينااضر من تحيت الحااجب مسووي مستحي يالله يابنات تعالوا.... Biggrin

6=ياليتني سامع كلام امي وقاعد عزوبي ولا شفت ذي الشيفه اللي قداامي << ولا يهمك رده اكيد الله بقووضتس بوااحد اعمى ولا احول يعني الخير جااي يالله يابنات تعالوا.... Nosweat

7= انا متزوج بنت ... ولا ولد كني داخل على العربجي اللي في حاارتنا << الله يهديك وراا ما تلبسين تنوره وبارووكه يوم دخلتي عليه يالله يابنات تعالوا.... Icon28

8=ربي لايحرمني منهاااااا << طبعا يقوله في قلبه ما وده احد يسمعه عشاان ما يغلوون هلتس المهر يالله يابنات تعالوا.... Clap

عاد بدون زعل .. وياليت تكتبين وش رد فارس احلامك بدوون زعل او خجل يالله يابنات تعالوا.... Harhar1

بصراااااااااااحه

انا اخترت رقم 5 يالله يابنات تعالوا.... Nosweat
    sandra
    sandra
    عضو فضي
    عضو فضي

يالله يابنات تعالوا.... Empty رد: يالله يابنات تعالوا....

مُساهمة من طرف sandra الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:20 am

اشوووووى كنت راح اتورط في اربعه وزودت رقم خخخ ...
    اخترت خمسه
    وغصبا عنه اصلا يقول عني اللي في رقم
    ..2..5..3..8..

شكرا لك وانتي وش طلع لك اكيد 7 خخخخخخخ
    مرهفهـ الاحساآس
    مرهفهـ الاحساآس
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

مُساهمة من طرف مرهفهـ الاحساآس الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:05 am

3= وين كنت عايش فيه انا عن هالدلع ياويل قلبي بس <<طبعا يقوله وهو مادن لساانه من زوود الغنج اللي فيتس يالله يابنات تعالوا.... Blush-anim-cl

انا والله طلع لي هذا دايما رقمي المفضل3 دايما اختاارهـ المهم لايكثر

يسلموو ملوووكهـ...
    احلى ملاك
    احلى ملاك
    عضو فضي
    عضو فضي

مُساهمة من طرف احلى ملاك الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:53 pm

هههههههه
    ياسوسو طييييب حرام عليك
    لاوالله طلع معاي رقم 5 شوفي تحت الموضوع
    كتبت 5 شكلك نسيتي وراح عقلك مع الفارس<<خخخخخ
    مشكووره ع المرور ياسكر
    مرهفه
    ههههههه
    مشكوووره ع المرور ياحلوووه..

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:51 am